الاتصالات السعودية: عملاء الجوال والهاتف جمعوا 7مليارات نقطة
صفحة 1 من اصل 1
الاتصالات السعودية: عملاء الجوال والهاتف جمعوا 7مليارات نقطة
وقعت شركة الاتصالات السعودية أمس بمقر الشركة بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات عددا من الاتفاقيات لبرنامج قطاف المجاني مع شركاء جدد ومتميزين على مستوى المملكة وهم (ساكو للعدد والمعدات، مجموعة الحكير للترفيه، الجبر للاجهزة المنزلية، الزقزوق للاجهزة المنزلية، مجموعة التسهيلات للوقود).
وبهذه المناسبة عبر شركاء النجاح الجدد عن سعادتهم بالانضمام للبرنامج وذلك نظر لما حققه البرنامج من نتائج متميزة وملموسة مع عدد من الشركات والمؤسسات في المرحلة الماضية، ومنوهين بتوجه الشركة المتميز نحو تحقيق شراكة مثالية ومجزية تسويقيا للجهات المشاركة في برنامج قطاف المجاني من خلال شركاء النجاح، ووقع الاتفاقيات من جانب الشركة المهندس/ سعد بن ظافر القحطاني رئيس اللجنة العليا للمحافظة على العملاء نائب رئيس خدمات القطاع السكني وبحضور مدير عام الشئون الإعلامية الأستاذ/ محمد بن سليمان الفرج ومن جانب الشركاء عدد من كبار مسئوليها التنفيذين.
وأوضح القحطاني عقب توقيع الاتفاقيات بأن تنفيذ هذا البرنامج من قبل الاتصالات السعودية يعتبر تجربة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، راعت فيها الشركة التنوع في الخيارات المتاحة لعملائها حيث لم تقصرها على خدمات الاتصالات فقط، بل شملت أسواقا تجارية ومطاعم كبيرة ومعارض ملابس وأزياء عالمية والكثير من مجالات التسوق، ومما يوفر لعملاء الاتصالات السعودية خيارات أخرى متنوعة، وتبرهن على تميز الاتصالات وحرصها لتقديم أفكار جديدة تكون أكثر شمولية وتصب في دعم المشاريع التجارية من خلال "شركاء النجاح" المحليين ومما يعود بالنفع للمواطن والمقيم والاقتصاد المحلي في الوقت نفسه.
وأضاف القحطاني بأنه يمكن لعملاء الاتصالات السعودية والبالغ عددهم ما يقارب 22مليون عميل الاشتراك المباشر في برنامج قطاف مجاناً، ليحصلوا على خدمات مجانية عند اكتسابهم نقاطا يظهر عددها الأجمالي في فواتيرهم إضافة للاستفادة من منتجات العشرات من الجهات المشاركة في تقديم القسائم من خلال شركاء النجاح، مبيناً أن هذا البرنامج يتسم بالشفافية والوضوح وسهولة الاشتراك فيه وينفرد عن غيره بأنه يجمع خدمات الهاتف والجوال بحيث يمكن للعملاء وضع كل خدماتهم المختلفة تحت حساب واحد يتم من خلاله تجميع النقاط وهذه خاصية تتميز بها الاتصالات السعودية دون غيرها، و يمكن للعميل طلب قسيمة الشراء من خلال الاتصال بمراكز العناية بالعملاء (902-907) أو موقع الشركة الإلكترونيwww.stc.com.sa ، وسوف تصله قسيمة الشراء المجانية بالبريد،
ويمكنه فور استلامها زيارة أحد شركاء النجاح من المحلات والعلامات التجارية العالمية والمحلية المنتشرة في كافة مناطق المملكة.
الجدير بالذكر أن عدد الخطوط المسجلة في برنامج قطاف والذي طرحته شركة الاتصالات السعودية في أقل من عام ونصف وصل إلى أكثر من (8.5) ملايين خط مابين هاتف وجوال تم تسجيلهم عبر الاتصال ب (907) أو(902) وعبر موقع الشركة على الإنترنت، كذلك بلغ عدد خطوط سوا في قطاف 5ملايين خط، علماً بأن إجمالي النقاط المصروفة حتى الآن كمكافآت بلغ 4بلايين نقطة و إجمالي النقاط المجمعه للعملاء 7بلايين نقطة تقريبا بنسبة صرف المكافآت بلغت 60% وبمعدل إقبال يتجاوز 2% أسبوعياً، هذا وقد تم مؤخراً إضافة مزايا جديدة لبرنامج قطاف حيث تم تخفيض قيمة القسيمة الشرائية من 600نقطة إلى 500نقطة بالإضافة إلى إتاحة إمكانية طلب 3قسائم شرائية كل 30يوما بدل قسيمة واحدة.
مواضيع مماثلة
» الاتصالات السعودية تخفض 50% من المكالمات الصادرة إلى سيرلانكا
» الاتصالات السعودية: تخفيض 50% للمكالمات الصادرة الى السودان
» السعودية : المؤشر يغلق مرتفعا بـ21 نقطة بدعم من الكهرباء وال
» الاتصالات السعودية تتجاوز إشكاليات تعطل الكوابل البحرية
» تقرير اقتصادي عالمي: الاتصالات السعودية الأولى على مستوى أسو
» الاتصالات السعودية: تخفيض 50% للمكالمات الصادرة الى السودان
» السعودية : المؤشر يغلق مرتفعا بـ21 نقطة بدعم من الكهرباء وال
» الاتصالات السعودية تتجاوز إشكاليات تعطل الكوابل البحرية
» تقرير اقتصادي عالمي: الاتصالات السعودية الأولى على مستوى أسو
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى